رونار: نعرف طموحات الجمهور المغربي ومدى ارتباطه بمنتخبه

قال هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، إنه يعرف جيدا طموحات الجمهور المغربي في كأس العالم، ومدى ارتباطه بمنتخب بلده.

وتابع رونار في الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الأربعاء، بجنيف السويسرية، على هامش المباراة الودية ضد أوكرانيا، “لقد شعرت بمدى ارتباط الجمهور بمنتخبه خلال مباراة مالي في تصفيات المونديال”.

وأضاف الثعلب الفرنسي، “بالرغم من أن مقارعة منتخبات المجموعة الثانية يحتاج مجهودا كبيرا، إلا أننا لسنا ذاهبين إلى روسيا من أجل السياحة”، مؤكدا “أن هدف أسود الأطلس في كأس العالم هو الوصول إلى الدور الثاني”.

وواصل رونار، “لقد شاهدت مباراتي منافسي الأسود في المجموعة، ولاحظت أن المنتخب البرتغالي الذي تعادل مع تونس يخفي الكثير من قوته، ولم يكشف كل ما يملك، خاصة في ظل غياب كريستيانو رونالدو، كما أن المنتخب الإيراني الذي انهزم أمام تركيا، قوي ولن يكون خصما سهلا في كأس العالم”.

واسترسل رونار، “مباراة الغد لن تشهد جديدا بخصوص المنتخب، ما دامت عدة نقاط قد باتت واضحة”، كاشفا “أن الأسود سيلعبون مباراتهم الودية ضد أوكرانيا بأسلوبين مختلفين في الشوطين، من أجل اختبار اللاعبين”، مستطردا “لقد طلبت من اللاعبين خوض المباراة بنفس العزيمة والحماس التي لعبوا بها مباراتهم ضد صربيا”.

وبخصوص موضوع الصيام، قال رونار إنه “لن يتدخل في المواضيع التي تنحصر في دائرة الدين لأنها حساسة”، تاركا الأمر “للمختصين ليضعوا حلولا تخدم مصلحة المنتخب المغربي”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى