تقارير.. أشرف حكيمي بريال مدريد؟

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، لا يزال يتحسر على ترك لاعبه أشرف حكيمي يغادر المجموعة صيفا، في صفقة التحق بموجبها الدولي المغربي بصفوف إنتر ميلان.

تقارير إعلامية إيطالية، أوضحت أن أشرف حكيمي أصبح مطلوبا بقوة لتعزيز كتيبة زين الدين زيدان خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعودته إلى فريقه الأم تبقى ممكنة.

وأكدت «كوريو ديلو سبورت» الإيطالية، أن الوضع المالي القلق لإنتر ميلان، قد يدفعه إلى تسريح وافده الجديد، شريطة الحصول على مبلغ 40 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعه للحصول على خدمات حكيمي قبل أشهر.

وخرج وكيل أعمال حكيمي سابقا ليؤكد أن اللاعب سعيد رفقة إنتر ميلان، في محاولة منه للرد على أخبار إمكانية رحيله قريباً، سواء صوب مدريد أو إلى الدوري الإنجليزي، الذي عبرت بعض أنديته عن رغبتها في التعاقد معه في أكثر من مناسبة.

ورداً على إمكانية قبول واحد من العروض المغرية للاعب، ذكر وكيل أعمال حكيمي أن الأمر مبكر حالياً، ودراسة هذه التفاصيل ستكون في وقتها المناسب، وبعد تنسيق مع ناديه الحالي، ليضع نقطة نهاية للجدل الذي يرافق مستقبل صاحب الـ22 سنة.

وتدرج حكيمي (22 عاما) في فرق الفئات السنية في ريال مدريد بعد الانضمام إلى أكاديمية النادي في 2006، وقضى موسمين على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند، قبل الانتقال إلى إنتر ميلان الصيف الماضي في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بـ 40 مليون يورو، وبعقد يمتد لـ5 سنوات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى