أسطورة برشلونة يطالب غريزمان بالرحيل

أدلى نجم برشلونة السابق، خريستو ستويشكوف، بتصريحات صادمة عن لاعب الفريق، أنطوان غريزمان، حيث أكد ضرورة بيع الدولي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان غريزمان قد أبدى سعادته في برشلونة، لكن تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن البارسا يرغب في بيعه خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، للحصول على الأموال اللازمة لاستقطاب مهاجم هداف.

وتحدث ستويشكوف لصحيفة “سبورتس سبورت” البلغارية عن رأيه في وجود غريزمان مع برشلونة، وقال: “عندما يكون على أرض الملعب، يلعب برشلونة بعشرة لاعبين”.

وأضاف: “إذا أرادوا القيام بشيء ما على المدى الطويل، فعليهم بيعه. يجب أن يظل ترينكاو وبرايثويت في الفريق. ماذا يفعل غريزمان في برشلونة”؟!

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية قد أشارت إلى أن برشلونة يريد التعاقد مع اسم كبير في مركز المهاجم، وهو ما قد يعني نهاية مغامرة غريزمان في النادي الكتالوني.

وأضافت: “نجم فالنسيا السابق ومساعد خوان لابورتا، ماتيو أليماني، سيتكفل بقضية غريزمان كأول مهمة له. الوضع بسيط، لا يستطيع برشلونة تحمل تكلفة التعاقد مع نجم مثل إيرلينغ هالاند دون بيع غريزمان”.

وانضم الدولي الفرنسي (86 مباراة دولية ، 33 هدفًا) إلى برشلونة في عام 2019 مقابل 120 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع البلاوغرانا حتى 2024.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى