نجم إنتر ميلان يخضع لعملية جراحية ويغيب شهرًا عن الملاعب

أعلن متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، إنتر ميلان في بيان رسمي اليوم الخميس، عن خضوع متوسط ميدانه أرتورو فيدال، إلى عملية جراحية في الركبة.

وبحسب بيان مقتضب نشره نادي إنتر ميلان على موقعه بشبكة الإنترنت، فإن فيدال (33 عامًا) سيخضع غدًا الجمعة إلى عملية جراحية بالمنظار في معهد هومانيتاس، الواقع بحي روزانو بمدينة ميلانو.

ويعاني الدولي التشيلي من آلام في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، ومن المتوقّع بحسب يومية “توتو سبورت” أن يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر واحد.

بذلك سيُحرم النيراتزوري من خدمات فيدال -صاحب الـ119 مباراة دولية- بالمباريات الثلاث المقبلة في مسابقة الدوري المحلي أمام كل من تورينو وساسولو وبولونيا، قبل فترة التوقف الدولي.

ومن المُرجح أن يعود نجم الوسط إلى تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي في الـ11 من أبريل المقبل في المباراة ضد كالياري، وفي أسوأ الظروف سيلحق بمباراة نابولي في الأسبوع الذي يليه.

ووفد فيدال إلى إنتر ميلان طليعة الموسم الجاري قادمًا من برشلونة الإسباني في صفقة مجّانية إثر انتهاء عقده، وظهر بألوان الإنتر في 30 لقاء هذا الموسم بمختلف البطولات، مُسجّلًا هدفين ومُقدّمًا تمريرتين حاسمتين.

وسبق للاعب أن تقمّص ألوان يوفنتوس من 2011 إلى 2015، وحصد معه 7 ألقاب محلية، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ ليخوض معه 3 مواسم ويفوز بـ3 ألقاب للبوندسليغا، ومنه إلى برشلونة صيف 2018.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى