شقيق حمد الله يهاجم مدرب النصر السعودي!

هاجم شقيق النجم الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، مدرب فريق النصر “ألين هورفات”، بسبب عدم الاعتماد عليه خلال المباريات الأخيرة للنادي، والغموض الذي وضعه فيه مع الفريق.

شقيق حمد الله الذي يتولى الآن إدارة أعماله، قال في تدوينة نشرها عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وجه رسالة نارية إلى مدرب النصر، ووصف قراره بعدم إشراك حمد الله بالقرار الغبي، خصوصا وأنه يعد أفضل لاعب في الدوري السعودي.

ولم يتوقف شقيق النجم المغربي عند هذا الحد، بل كشف أن عبد الرزاق لديه مستحقات مالية، يدين بها لإدارة ناديه، لكنه لم يقم بأي ردة فعل لطلب مستحقاته ومازال يحافظ على هدوئه وصبره.

وفي هذا الصدد تابع قائلا: “هُناك لاعبون غادروا النادي بسبب مُستحقاتهم المالية، لكن ليس من ثقافة عبد الرزاق فعل الشيء ذاته، هو يحترم عقده والتزاماته مع النصر”.

ونفى مدير أعمال حمد الله، أن يكون “شقيقه” قد تسبب بأي مشاكل، مشددا على أنه يتحلى بالكثير من الهدوء، على الرغم مما وصفه بتغيرات داخل الفريق، تسببت في ضغط كبير على اللاعب وباقي زملائه.

واستغل شقيق الدولي المغربي الفرصة من أجل الرد على الأخبار التي قالت سابقا إن عبد الرزاق يتحكم بمجلس إدارة النادي، مشيراً إلى أن القرارات الأخيرة المتخذة كانت من طرف المسؤولين، وهو ما يظهر أن اللاعب ليس لديه أي سلطة كما يروج له.

ويلف الغموض وضعية هداف النصر، بعد غيابه عن المباريات الأخيرة، حيث ترددت أخبار بوجود قرار تأديبي ضده لاحتجاجه على جلوسه بديلاً، وقالت مصادر أخرى إن الأمر مرتبط بعدم جاهزيته بسبب الإصابة.

ومرت علاقة النصر السعودي ولاعبه حمد الله بمد وجزر منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، بعد مطالبة الدولي المغربي بمستحقاته، وسفره إلى المغرب، في وقت كانت فترة الاستعدادات قد انطلقت داخل قلاع “الأصفر والأزرق”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A. HamedAllah (@hamedallah.abe)

زر الذهاب إلى الأعلى