أبرز ما جاء في الصحف الألمانية لهذا اليوم

اهتمت الصحف الألمانية، الصادرة اليوم الأربعاء، بعدة موضوعات، إلا أن طلب روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الرحيل بشكل رسمي عن البافاري، هذا الصيف، كان الأبرز.

وتحت عنوان “جنون المال”، ذكرت صحيفة “فوسبال بيلد”، عدة وقائع مثيرة شهدتها الأيام الأخيرة، مثل مقاضاة محام مصري يدعى باسم وهبة، لسيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بعد تسببه في إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول.

وعنونت الصحيفة قائلة: “محام يقاض راموس ويطالب بمليار يورو تعويض.. مع 384 مليون يورو، مانشستر يونايتد يريد بيل.. نجوم جدد لريال مدريد مقابل 175 مليونًا.. وكلوب يقتنص خدمات فابينيو مقابل 50 مليون يورو”.

وأجرت الصحيفة حوارُا مع آريين روبن، نجم بايرن ميونخ، تحدث خلاله عن تطلعاته للموسم المقبل مع المدرب الجديد نيكو كوفاتش.

كما أبرزت تعاقد بوروسيا دورتموند مع ماريوس فولف، جناح آينتراخت فرانكفورت، بعقد يمتد لخمسة أعوام، مقابل 25 مليون يورو.

وتحدثت الصحيفة أيضًا عن إتمام شالكه وصيف البوندسليجا، صفقته الرابعة هذا الصيف، بضم ستيفين سكرزيبسكي مهاجم فريق يونيون برلين، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني.

وأصبح صاحب الـ 25 عاما، رابع صفقات الأزرق الملكي، بعد التعاقد مع مارك أوث، وساليف ساني، وسوات سيردار، من أندية هوفنهايم وهانوفر وماينز، على الترتيب.

كما خصصت الصحيفة، جزءًا من غلافها للحديث عن الشجار الذي وقع بين جوشوا كيميتش وأنطونيو روديجر، ثنائي المنتخب الألماني.

من جانبها، تصدرت صورة ليفاندوفسكي، نجم الباين غلاف صحيفة “سبورت بيلد”، بعدما تقدم رسميًا بطلب للرحيل عن صفوف الفريق البافاري هذا الصيف.

وعنونت الصحيقة، قائلة: “بايرن تم إخباره بشكل رسمي برغبة اللاعب في الرحيل”.

وخصصت الصحيفة مساحة من غلافها للحديث عن تصريحات الألماني ديتمار هامان، أسطورة ليفربول السابق، والتي انتقد فيها لوريس كاريوس، حارس مرمى الريدز.

وفي سياق مختلف، أكدت صحيفة “Abendzeitung” خوض مانويل نوير، حارس منتخب ألمانيا مباراة النمسا الودية، السبت المقبل.

وشارك نوير ولأول مرة منذ تعافيه من الإصابة، في المواجهة الودية للمنتخب الألماني الأول، ضد منتخب الشباب تحت 20 عامًا، الإثنين الماضي.

ولعب نوير الشوط الثاني من المباراة التي كانت مدتها 60 دقيقة، في اللقاء الذي انتهى بفوز المنتخب الأول بنتيجة 7-1.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى