زيدان: هذه حالة بنزيما.. ومستعدون لخوض النهائي

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد أتلتيكو مدريد، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وقال زيدان: “الديربي مباراة خاصة، ونحن مستعدون للعب مثل هذه المباريات، إستعدينا بشكل جيد، مباراة الغد بمثابة النهائي، لذا يتعين علينا الفوز، مهما حدث سنواصل المنافسة على الليغا”.

وأضاف: “نحن نركز على تقديم مباراة جيدة وهذا أهم شيء، لدينا لاعبون يقومون بعملٍ جيد في الدفاع، ونحن نعلم بأن الدفاع مصدر قوتنا، علينا أن نستمر على هذا المستوى الدفاعي”.

وأردف: “لا يوجد فريق مفضل للفوز غداً في الديربي، ما سنحاول القيام به هو تقديم مباراة جيدة، ونريد فعل ما تريد الجماهير رؤيته غداً، وهو مشاهدة مباراة رائعة”.

واستطرد: “حالة بنزيما؟ بنزيما سيتواجد معنا غداً، نعلم أهميته، ومهمته لا تكمن فقط في تسجيل الأهداف، هو لاعب مهم بالنسبة لأسلوبنا وخاصة عندما تكون الكرة بحوزتنا”.

وأكمل: ” لا أريد المخاطرة ببنزيما، إذا كانت هنالك شكوك لا أحب أن أخاطر به، فقد يتأذى ويغيب لفترة طويلة، بنزيما هو متعة كرة القدم، هذا ما أراه كمدرب، لقد تحسن كثيراً منذ تواجده قبل 10 مواسم، هو لاعب أساسي”.

وأردف: “هازارد؟ لم يتعرض لإنتكاسة، نريده أن يكون جاهزاً بنسبة 100% دون تسرع، وهذا ما يفعله، نحن نعلم مدى أهميته، هو يتطور بشكلٍ جيد، وقد يتواجد معنا في الأسبوع القادم”.

ونوه: “مودريتش وكروس وكاسيميرو لعبوا هنا لفترة طويلة وهم يصنعون التاريخ، وهذه من مزايا هذا النادي الذي يجلب أفضل اللاعبين، ثلاثتهم فازوا بالعديد من الألقاب”.

واختتم: “فينيسيوس وأسينسيو؟ نحن نريد تسجيل المزيد من الأهداف، هم قادرون على صنع الفرص وهم يريدون التحسّن، رودريجو كذلك “.

زر الذهاب إلى الأعلى