إصابة ياسين بونو تربك حسابات وحيد خليلوزيتش

طلب وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، من الجامعة الملكية المغربية، الاستفسار بشأن الحالة الصحية للحارس ياسين بونو، بعد تأكيد نادي إشبيلية سابقاً تعرضه لإصابة في اليد، حرمته من المُشاركة في آخر مباراة بكأس ملك إسبانيا، أمام برشلونة.

وينتظر خليلوزيتش، إحالة تقرير إصابة بونو على الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، من أجل مواكبة حالته قبل الكشف عن اللائحة النهائية لـ”أسود الأطلس”، لمُباراة موريتانيا وبوروندي، لحساب الجولتين الـ5 والـ6 من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا “كاميرون 202!”.

وتستنفر الإصابات الأخيرة التي تعرض لها عدد من الدوليين المغاربة، مدرب المنتخب المغربي، بعد ارتفاعها إلى أربعة، ويتعلق الأمر بنسيم بوجلاب، ونصير مزراوي من صفوف أياكس أمستردام، ثم المدافع يونس عبد الحميد، من صفوف ستاد ريمس، ثم الحارس ياسين بونو، الذي يُعد واحدا من الأسماء الأساسية بترسانة المُنتخب المغربي.

وينتظر حاليلوزيتش، مباريات نهاية الأسبوع الجاري، سواء تعلق الأمر بالمحترفين أو الأسماء المحلية، لتقليص لائحته الخاصة بآخر مباراتين بالتصفيات المؤهلة إلى “الكان”، بالإضافة إلى الحسم في حضور المُصابين أم الاكتفاء فقط بالاطلاع على تقارير حالتهم الصحية، دون التنقل إلى مركز محمد السادس لكرة القدم، لعرضهم على الطاقم الطبي.

يٌشار، إلى أن مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، كان يلح دائماً على تنقل اللاعبين المصابين إلى المغرب، وهو ما خلق حالة من الجدل بأنديتهم، التي اعتبرت أن الوضع الوبائي لا يسمح بتنقلاتهم، وهم يتوفرون على تقارير تؤكد عدم إمكانية خوضهم للمباريات بتلك الفترة.

زر الذهاب إلى الأعلى