بمشاركة بدر بانون.. الأهلي المصري يحقق فوزا “مثيرا” على طلائع الجيش

تمكن النادي الأهلي المصري من الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب خصمه طلائع الجيش، لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وكان سيناريو اللقاء عصيبًا على الأهلي المصري، حيث احتاج للانتظار حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، لتأمين الثلاث نقاط، ضد فريق يُصارع للخروج من مؤخرة جدول الترتيب.

وتقدم طلائع الجيش أولاً في النتيجة، على عكس سير اللعب، مستغلاً ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، نفذها المتخصص “أحمد سمير” ووضعها ببراعة داخل مرمى الحارس “محمد الشناوي”.

ولم تمر سوى خمس دقائق على تقدم طلائع الجيش، حتى تمكن المهاجم النيجيري “جونيور أجايي” من تعديل النتيجة لصالح الأهلي، بضربة رأسية “مركونة” بعيدة عن الحارس “محمد بسام”.

وصمدت دفاعات طلائع الجيش حتى الوقت المُبدد من شوط اللقاء الثاني، إلى أن تمكن نجم المباراة الأول من جانب الأهلي “جونيور أجايي” من تسجيل هدف إنقاذ المباراة.

قصة هدف فوز الأهلي جاءت من هجمة منظمة، وكرة عرضية حوّلها “طاهر محمد طاهر” وارتدت من حارس مرمى طلائع الجيش، ثم لمسها “والتر بواليا” برأسه، وتابعها أجايي بلمسة في المرمى.

الانتصار المتأخر رفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة في المركز الثاني، خلف المتصدر نادي الزمالك، وبفارق خمس نقاط، مع مباراتين أقل للفريق الأحمر.

يذكر أن محترفنا “بدر بانون” قاد دفاعات الفريق المصري، كالعادة منذ بداية المباراة، ولم يرتكب هفوات تذكر، حيث استقبل فريقه الهدف الوحيد من كرة ثابتة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى