توتنهام يعود لسكة الانتصارات برباعية في مرمى بيرنلي

عاد توتنهام إلى سكة الانتصارات بفوز مستحق على ضيفه بيرنلي برباعية نظيفة، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين النادي اللندني بفوزه إلى لاعب ريال مدريد المعار غاريث بيل الذي سجل ثنائية في الدقيقتين (2 و55)، وهدافه هاري كين الذي سجل الهدف الثاني (15)، والبرازيلي لوكاس الذي سجل الهدف الثالث لفريق مورينيو في الدقيقة (31).

بهذا الفوز الكبير عاد توتنهام إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين أمام كل من مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة ويرتقي للمركز الثامن، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

وشهدت المباراة تسجيل غاريث بيل لأسرع هدف يتلقاه بيرنلي في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جاء بعد 68 ثانية فقط من انطلاق المباراة، كما تمكن هاري كين من معادلة رقم الجزائري رياض محرز كأكثر اللاعبين تسجيلاً في مرمى بيرنلي بثمانية أهداف.

فوز اليوم هو الأكبر لتوتنهام منذ كانون الأول/ديسمبر 2019 وكان بحماسية نظيفة أمام بيرنلي بالذات، كما أنه الفوز الثالث فقط للفريق اللندني في آخر 10 مباريات حيث تعادل في واحدة وخسر 6 مباريات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى