خبر غير سار يُربك حسابات مدرب المنتخب المغربي قبل معسكر مارس

تلقى البوسني وحيد خليلوزيتش،مدرب المنتخب المغربي، خبرا غير سار، أربك حساباته على مستوى إعداد اللائحة المرشحة لدخول غمار معسكر شهر مارس المقبل، تحسبا لمباراتي موريتانيا وبوروندي في الجولتين 5 و6 لتصفيات “الكان”.

حيث أصيب الدولي المغربي نسيم بوجلاب، لاعب خط وسط نادي شالكة 04 الألماني، ضربة قوية على مستوى الركبة والكاحل، ليغيب عن الميادين لمدة طويلة.

ونشر شالكه 04 الألماني، بلاغا أكد من خلاله، أن بوجلاب أصيب في التدريبات أمس الخميس، وبعد خضوعه للفحوصات، تبين أنه يعاني من إصابة في أربطة الكاحل وأربطة الركبة.

ولم يكشف النادي الألماني، بعد عن مدة غياب الدولي بوجلاب البالغ من العمر 21 عاما، إلا أن تقارير ألمانية، من بينها صحيفة « كيكر »، أكدت أن الدولي المغربي سيغيب لمدة طويلة عن الملاعب، بعد أن بدأ يفرض نفسه بقوة خلال الموسم الحالي، حيث خاض 16 مباراة في جميع المسابقات الموسم الجاري، 6 منها فقط كأساسي، مسجلا 3 أهداف.

وكان مدرب المنتخب المغربي قد نوه، في وقت سابق بتطور اللاعب، وقدرته على تقديم الإضافة على مستوى خط وسط ميدان دفاعي، إلى جانب أيمن برقوق الدولي المغربي، الذي يمارس بالدوري الألماني بنادي إنتراخت فرانكفورت.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى