يوسف النصيري على رادار ليفربول

وضع نادي ليفربول الإنجليزي، اللاعب المغربي يوسف النصيري، ضمن قائمة اهتماماته قبل أشهر من فتح باب الانتقالات الصيفية، وذلك بناء على الحصيلة التي يقدمها المهاجم رفقة نادي إشبيلية الإسباني، منذ انطلاقة الموسم الكروي 2021-2020.

وبحسب ما أورده موقع صحيفة “minute 90″، يتابع الجهاز الفني لـ “الريدز” بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، عن كثب، تحركات النصيري بالدوري الإسباني، وأوضح الموقع أن ما قدمه حتى الآن بقميص الفريق الأندلسي قد أقنعهم.

وتابع المصدر ذاته أن ليفربول لم يكتف فقط برصد تحركات المهاجم المغربي، بل استفسرت إدارة النادي عن وضعه الحالي مع إشبيلية، تمهيدا لبدء المفاوضات لضمه إلى المجموعة صيفاً.

في المقابل لم يبد نادي إشبيلية بعد رأيه بخصوص اهتمام ليفربول بنجمه، في وقت تم رفض عرض نادي ويست هام سابقا، إذ عرض الأخير 22 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب، لكن النصيري وفريقه كان لهم رأي آخر.

وسبق لتقارير إعلامية، تسليط الضوء على اهتمام مجموعة من أندية إنجلترا بخدمات النصيري الذي تفوق على نجوم “الليغا” بأهدافه، من ضمنهم مانشستر يونايتد الذي يراقب وضعية اللاعب في انتظار فترة الانتقالات الصيفية.

واستطاع اللاعب المغربي خلال 29 مباراة خاضها رفقة إشبيلية، من هز الشباك في 17 مناسبة، كما تم اختياره أفضل لاعب بالدوري الإسباني لشهر يناير.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى