مدرب الترجي التونسي يثير اهتمام 3 أندية عربية

كشفت وسائل إعلامية أن معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي التونسي، دخل اهتمامات عدد من الأندية العربية من خارج تونس.

وترغب أندية عربية في الاستفادة من خبرة الشعباني الذي حقق ستة ألقاب مع الترجي خلال موسمين، من بينها دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي أمام الأهلي المصري والوداد الرياضي.

ويحتل الترجي حاليا صدارة الدوري التونسي، ويتصدر مجموعته في دوري الأبطال برصيد أربع نقاط أمام مولودية الجزائر والزمالك المصري وتونغيث السنغالي.

وو فقا لذات المصادر، يأتي على رأس هذه الأندية فريق بيراميدز المصري الذي يعتبر الأكثر رغبة في التعاقد مع الشعباني، إذ حاول التواصل معه من خلال الكثير من وكلاء الأعمال طيلة الفترة الماضية، بالإضافة إلى فريق الكويت الكويتي وفريق آخر سعودي.

ويبدو أن رغبة الشعباني واضحة في الاستمرار مع الترجي حتى نهاية مغامرة الفريق الإفريقية في دوري الأبطال، بالإضافة إلى السعي وراء التتويج الشخصي، الرابع بالنسبة له ببطولة الدوري المحلي، ومن ثم النظر في إمكانية خوض تجربة تدريبية خارج تونس ستكون هي الأولى في مسيرته التدريبية التي انطلقت سنة 2016.

ويشار إلى أن الشعباني صاحب 39 عاما يعد أصغر مدرب في تاريخ القارة الإفريقية يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا في نسختين متتاليتين، بالإضافة إلى عدة ألقاب محلية أخرى مثل الدوري المحلي وكأس السوبر التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى