مانشستر يونايتد يستعيد وصافة الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً بثلاثية مقابل هدف وحيد على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد، مساء الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت ثلاثية مانشستر يونايتد عبر ماركوس راشفورد في الدقيقة (30)، ودانيال جيمس في الدقيقة (57) والبرتغالي برونو فرنانديز في الدقيقة (75 من ركلة جزاء)، فيما سجل الفرنسي آلان سان ماكسيم هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة (36).

وسجل برونو فرنانديز هدفا ومنح تمريرة حاسمة خلال مواجهة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، ليرفع مساهماته مع الفريق إلى 25 هدفاً (15 هدفاً و10 تمريرات حاسمة) هذا الموسم.

ونجح فرنانديز في التسجيل ومنح تمريرة حاسمة لسابع مباراة هذا الموسم في البريمييرليغ أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، ليواصل توهجه، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 15 هدفاً في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الممتاز خلف المصري محمد صلاح (17 هدفاً)، كما منح 10 تمريرات حاسمة.

هدف فرنانديز في مرمى نيوكاسل، والخامس عشر له هذا الموسم، جعله يتجاوز رقم أسطورة الشياطين الحمر بول سكولز الذي سجل 14 هدفاً في موسم 2002-2003 كأعلى رصيد تهديفي له مع الفريق في موسم واحد.

بهذا الفوز الثمين رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بفارق 10 نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز السابع عشر بفارق 3 نقاط فقط أمام فولهام صاحب المركز الثامن عشر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى