توخيل عن عدم اعتماده على حكيم زياش .. “إنها غلطتي”

كشف مدرب تشيلسي، توماس توخيل، عن الغيابات التي سيعاني منها فريقه في مواجهة ساوثهامبتون على أرضية ملعب سانت ماري، غداً السبت، لحساب الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، كما اعترف بـ”الخطأ” الذي ارتكبه في المباريات الماضية، بعدم اعتماده على المغربي، حكيم زياش، ضمن التشكيلة الأساسية.

واستهل توخيل حديثه في مؤتمر صحفي عقده اليوم حول “جديد الإصابات”، مؤكداً جاهزية المهاجم تامي أبراهام لمواجهة ساوثهامبتون، بالإضافة إلى اللاعب الدولي الألماني، كاي هافيرتز، الذي تعافى بشكل كامل.

هذا وأكد مدرب الـ”بلوز” غياب المدافع البرازيلي تياغو سيلفا عن المباراة المقبلة، في حين تحوم الشكوك حول جاهزية اللاعب الأمريكي، كريستيان بوليسيتش.

وتابع توخيل حديثه قائلاً: “علينا أن نكون صبورين حتى نتمكن من فرض أسلوب لعبنا في الأسابيع المقبلة بغض النظر عن هوية الفرق المنافسة. التحدي الذي ينتظرنا غداً هو الاستمرار في اللعب باندفاع وكثافة عالية على أرضية الملعب”.

ثم ختم الألماني تصريحاته حول غياب المغربي، حكيم زياش، عن التشكيلة الأساسية لتشيلسي في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال: “إنها غلطتي. حكيم لم يلعب كثيراً في الفترة الأخيرة لأنني فضّلت إشراك آخرين في مركزه. أنا واثق من حصوله على دقائق أكثر خلال جدول المباريات المزدحم”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى