جيرارد مرشح قوي لخلافة كلوب في ليفربول

كشف موقع المراهنات الإنجليزي “Betfair” عن الأسماء التي يمكن أن تتولى تدريب ليفربول في حالة رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب، وكان من أبرز المرشحين الأسطورة ستيفن جيرارد.

وتلقى كلوب وفريقه 3 هزائم متتالية بعد سقوطه أمام برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي في الأسابيع الأخيرة، ويملك ليفربول 24 نقطة أقل مما كان عليه في هذه المرحلة من الموسم الماضي، ويحتل الآن المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر.

ويقدم جيرارد مدرب رينجرز الحالي مستوى رائعا مع الفريق الاسكتلندي، ويبتعد بفارق 18 نقطة عن غريمه التقليدي سلتيك، واقترب بشدة من تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

وجاء خلف جيرارد في الترشيحات، الإسباني تشابي ألونسو، الذي قضى خمسة مواسم في أنفيلد، فقد فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

بعد ذلك ظهر اسم المدرب غوليان ناغيلسمان، الذي يقود لايبزيغ الألماني، وسيواجه ليفربول يوم الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت أسماء أخرى في الترشيحات، مثل المدرب السابق رافائيل بينينيز، ومدرب تشيلسي الحالي توماس توخيل، وكذلك الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي يقود أتلتيكو مدريد حاليا لتصدر الدوري الإسباني.

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى