أرسنال يجهز عقدا جديدا لمدافعه البرازيلي

كشفت صحيفة ” إندبندنت” الإنجليزية، أن نادي أرسنال سعيد بأداء النجم البرازيلي ديفيد لويز ولذلك تنوي الإدارة منحه عقداً جديداً بعد نهاية عقده الحالي نهاية هذا الموسم.

وكان لويز قد انتقل من صفوف الغريم اللندني تشيلسي قبل بداية موسم 2020/2019، وخاض خلاله 43 مباراة في كل المنافسات، ثم منح قائد خط الدفاع عقداً جديداً لمدة عام ينتهي في صيف 2021.

ووفقا للسياسة المتبعة بالتجديد في نادي “المدفعجية” لموسم واحد مع اللاعبين الذين يتجاوزون الـ30 عاما، سينال لويز عقداً ثالثاً من أجل البقاء في صفوف الفريق للموسم المقبل 2022/2021.

وأكدت الصحيفة أن المدرب ميكايل أرتيتا معجب بالأداء الذي يقدمه لويز مع الفريق هذا الموسم، حتى أنه أشار في تصريحاته إلى أن ما يقوم به البرازيلي يمتد تأثيره على اللاعبين الشباب الذين لا يملكون ذات الخبرات.

ويعتبر أرتيتا أن وجود لويز لموسم آخر، سيمنح خط الدفاع قوة وخبرة في التعامل مع مختلف المواقف الصعبة، رغم الأخطاء التي ارتكبها خلال الفترة الماضية، خصوصا وأن الفريق لا يمتلك نفس المواصفات التي تؤهل لويز للحفاظ على مركزه.

وخاض لويز خلال هذا الموسم 14 مباراة في البريميرليغ، كما شارك في 3 لقاءات ضمن بطولة الدوري الأوروبي، وخاض مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي ومثلها في بطولة كأس الرابطة، وساهم بتتويج “الغانرز” بلقبي الكأس “الموسم الماضي” والدرع الخيرية في افتتاحية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى