كريم بنزيمة يُجدد عقده مع ريال مدريد بشرط !

صعد رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على متن طائرة متوجهًا إلى ليون قبل 12 عامًا، وعاد بتوقيع مهاجم شاب اسمه كريم بنزيمة، استطاع خلال السنوات الماضية أن يكون من الأعمدة الأساسية في تشكيلة الملكي، وهدافًا للفريق، وأظهر التزامًا كبيرًا مع النادي، دون التسبب في أي أزمة كما هو مألوف في كرة القدم اليوم.

الآن، يثبت المهاجم الفرنسي التزامه من جديد، ويريد التأكد مما يمكن أن يقدمه على أرض الملعب، قبل الاقتراب من تجديد عقد ينتهي في عام 2022، في ظل رغبة ريال مدريد القوية في التمديد.

واستطاع إسكات جميع منتقديه، وأصبح مهاجمًا يحظى بالإعجاب من قبل زملائه وخصومه، ولم يكن يتوقع الكثيرون أن المهاجم سيستمر في الفريق الأبيض بعد اثني عشر موسما، ويكون حاسما وحتى أساسيا في فريق ريال مدريد الحالي.

ومع تبقي عام وأربعة أشهر على نهاية عقده، يريد المهاجم الهداف أن يتأكد من حالته الجسدية على أرض الملعب، قبل توقيع عقد جديد مع ريال مدريد، وهو يرفض تمامًا بأي حال من الأحوال أن يصبح عائقًا للفريق، أو ألا يكون قادرًا على الإسهام بأي شيء.

وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن بنزيمة قد يُنهي مسيرته كلاعب في ناديه السابق أولمبيك ليون، بحسب ما اعترف به وكيل أعماله هذا الأسبوع.

وتظهر الأرقام أن كريم بنزيمة صاحب تأثير كبير في هجوم الميرنغي، فقد أحرز 265 هدفاً وقدم 141 تمريرة حاسمة، وهو في المرتبة الخامسة كأفضل هداف في تاريخ ريال مدريد، وبالإضافة إلى ذلك حصل اللاعب على 19 لقبًا، وفي هذا الموسم أحرز حتى الآن 16 هدفًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى