لاعب مانشستر سيتي يبعث رسالة مهمة إلى غوارديولا !

واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية بعد فوزه على سوانزي سيتي، أمس الأربعاء، بنتيجة 3-1، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليصل الفريق إلى 15 انتصارا متتاليا.

وقام مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بإجراء 7 تغييرات من الفريق الذي تغلب على ليفربول 4-1 على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، لكن أولئك الذين لعبوا واصلوا سلسلة انتصارات الفريق الرائعة.

أحد هؤلاء كان الظهير الأيمن، كايل ووكر، الذي قال إن أي فريق يقدمه غوارديولا قادر على الفوز، مما يثبت عمق فريقه الهائل ويضع مدربه أمام معضلة كبيرة في الاختيار.

وقال ووكر في تصريحات عقب الفوز على سوانزي سيتي: “قلتها عدة مرات من قبل، أكره أن أكون هذا المدرب بسبب الصداع الذي نتسبب فيه. كل 11 لاعبا يُشركهم يقدمون أداءً جيدًا. من الجيد أن يكون لديك قائمة قوية من اللاعبين. أيًا كان من ورد اسمه في تشكيلة الفريق، يحتاج إلى تقديم أداء جيد والضغط على اللاعبين الأساسيين الذين يشاركون حاليا، ونأمل أن نمنح المدرب شيئًا ليفكر فيه”.

وأضاف: “نريد تحقيق أشياء عظيمة هذا الموسم، المستوى الذي وصلنا له هذا الموسم، مرتفع بشكل غير عادي. في كل مباراة، نتعامل معها كما لو كانت الأخيرة لنا. نحن لا نغير شيئا ولا نفعل شيئا مختلفا”.

وأنهى اللاعب بقوله: “المدرب يستعد بنفس الطريقة، سواء كان ذلك أمام سوانزي أو ليفربول، كل شيء يتم بالتفصيل لتزويدنا بأكبر قدر ممكن من المعلومات قبل أن نخرج إلى الملعب. سنستمر في خوض كل مباراة كما لو كانت الأخيرة، ونأمل أن نحصل على بعض الألقاب في نهاية الموسم. سنبقي أقدامنا على الأرض ونستمر في القيام بالعمل الشاق في ملعب التدريب”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى