رسميا .. نيمار يغيب عن مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

سيكون البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مُضطرا للغياب عن رحلة فريقه المُرتقبة إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة، يوم الثلاثاء المقبل، بإطار ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بداعي الإصابة.

وانسحب نيمار (29 عاما) من مباراة كان وباريس سان جيرمان، الأربعاء، بمنافسات كأس فرنسا، وقد خضع صبيحة الخميس لفحوصات طبية، أكدت حاجته لأربعة أسابيع من أجل التعافي من إصابته الأخيرة في العضلة المقربة، مع مغادرته المستشفى وعلامات الحزن ترتسم على وجهه، حسب ما أورده الموقع الإلكتروني ليومية “ليكيب” الفرنسية.

وقال النادي الباريسي في بيان رسمي اليوم الخميس: “وفق الفحص السريري ونتائج التصوير بالأشعة تبين أن نيمار جونيور تعرض الأربعاء لإصابة في العضلة المقربة، من المتوقع غيابه لما يقرب من 4 أسابيع”.

وسيأمل نيمار في استعادة جاهزيته البدنية قبل مواجهة برشلونة في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، والمُزمع إقامتها بملعب الفريق الباريسي “حديقة الأمراء”، بتاريخ 10 مارس/آذار المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار غادر برشلونة صيف العام 2017، مُرتحلا آنذاك صوب باريس سان جيرمان، ولم يسبق للدولي البرازيلي أن واجه البارسا كمنافس منذ رحيله عن قلعة البلوغرانا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى