سيلتا فيغو يصدم أتلتيكو بتعادل قاتل ويعيد الأمل للبرسا والريال

أوقف سيلتا فيغو مسلسل انتصارات أتلتيكو مدريد، بعد أن فرض عليه تعادلا إيجابيا قاتلا بهدفين لمثلهما في اللقاء المثير الذي جمعهما الاثنين على ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، في ختام الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

باغت الفريق “الغاليثي” أصحاب الأرض، وتقدم في النتيجة بهدف مبكر منذ الدقيقة 13 بتوقيع نجمه الشاب سانتي مينا. ولكن مع نهاية الشوط أدرك “الأتلتي” التعادل بفضل النجم المخضرم لويس سواريز.

وبعد خمس دقائق من بداية النصف الثاني، واصل الـ”بيستوليرو” مسلسل هز الشباك بهدفه الشخصي الثاني ولفريقه أيضا، ليرفع رصيده إلى 16 هدفا، وحلق منفردا في صدارة هدافي الليغا.

وفي الوقت الذي كان يستعد فيه أصحاب الأرض للخروج بالنقاط الثلاث للابتعاد أكثر بصدارة الليغا، بعيدا عن الغريمين برشلونة وريال مدريد، فاجأ سيلتا الجميع وسجل هدف التعادل القاتل قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي عن طريق فاكوندو فيريرا.

وبهذا يفقد “الروخي بلانكوس” أول نقطتين له بعد 8 انتصارات متتالية، ليكتفي بإضافة نقطة جعلت رصيده 51 في الصدارة، ولكن الفارق يتقلص مع البرسا والريال إلى 8 نقاط، مع مباراتين مؤجلتين للأتلتي، وواحدة لقطبي إسبانيا.

أما سيلتا فاقتنص نقطة ثمينة من براثن أتلتيكو، ليحقق التعادل الثالث له تواليا، ويرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر مؤقتا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى