تشكيل الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية والقنوات

تتجه أنظار محبي كرة القدم اليوم الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة لمشاهدة اهم مباريات اليوم بين الأهلي المصري وبايرن ميونخ في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وتعد مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، أهم مباراة بجدول مباريات اليوم، سيما أنها تشكل أول مواجهة رسمية بين الفريقين في بطولة رسمية دولية، ويسعى الأهلي لمواصلة زحفه نحو حلم العالمية وتحقيق اللقب، وسيتعين عليه الفوز على منافس صعب مثل بايرن ميونيخ في المربع الذهبي وبلوغ النهائي الحلم.

ونجح المارد الأحمر في التأهل إلى الدور ربع النهائي بفوزه على نادي الدحيل القطري بنتيجة 1-0 عبر حسين الشحات، وسيواجه خصمه الألماني بطل أوروبا وافضل فريق في العالم في عام 2020 والساعي إلى تحقيق السداسية التاريخية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بايرن ميونخ

سيعول مدرب الأهلي بيتسو موسيماني على تشكيلة جيدة من اللاعبين الموهوبين واليكم التشكيل المتوقع لمباراة اليوم الاثنين

محمد الشناوي- علي معلول- بدر بانون- أيمن شرف – محمد هاني- عمرو السولية- أليو ديانغ -حمدي فتحي- حسين الشحات

محمد مجدي قفشة- طاهر محمد طاهر- والتر بواليا

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام الاهلي

مانويل نوير- دافيد ألابا -بنيامين بافارد -ألفونسو ديفيز -بواتينغ-مارك روكا -جوشوا كيميتش،-غنابري -كومان، مولر-ليفاندوفسكي.

ماهو توقيت مباراة الاهلي وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

متى سيقام اللقاء بين بطل دوري ابطال افريقيا وبايرن ميونيخ هو السؤال الذي يطرحه الجماهير المصرية عامة والاهلي خاصة ومتابعي الكرة العربية والعالمية، المباراة المهمة ستحدد من سيتأهل إلى نهائي مونديال الأندية لكرة القدم في الدوحة 2021. وسيواجه الفائز من الاهلي وبايرن في النهئي الحلم تيغريس المكسيكي الفائز على بالميراس البرازيلي في نصف الهائي الاول.

مواجهة البايرن والأهلي المصري تقام اليوم الاثنين الموافق 8 فبراير، في تمام الساعة 21:00 مساء توقيت مكة المكرمة الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، بملعب أحمد بن علي المونديال منطقة الريان.

حكم مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحكم الاماراتي محمد عبد الله مهمة إدارة مباراة الأهلي والبايرن، المقررة اليوم الاثنين، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وحصل محمد عبد الله (43 عاما)على الشارة الدولية مطلع عام 2010، وسبق له أن ادار مباراة فرنسا وبيرو بمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

ماهي القنوات الناقلة مجانا لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ على نايل سات

مباراة بايرن ميونخ والأهلي مباشرة على القنوات الناقلة وهم بين سبورت المفتوحة،beIN Sport على القمر الصناعي النايل سات، وتعد قنوات بي ان سبورت إلى جانب قنوات الكأس الرياضية الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى