توتنهام يعود لسكة الانتصارات عبر وست بروميتش

استعاد توتنهام هوتسبيرز عافيته بفوزه المستحق على ضيفه وست بروميتش (2-0) في الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي. وكان فريق المدرب جوزيه مورينيو قد عرف ثلاث هزائم متتالية أمام ليفربول، وبرايتون وتشيلسي، ما أدى لتراجعه عن كوكبة المقدمة للبريميرليغ.

وأنعش توتنهام رصيده النقطي، ليعززه بثلاث نقاط رفعته إلى 36 نقطة في المركز السابع متساويا مع تشيلسي (الذي تنتظره مباراة الليلة)، فيما تكبد وست بروميتش هزيمته الـ15 هذا الموسم وبقي عند 12 نقطة في المركز 19 وقبل الأخير.

وكعادتهما تألق الثنائي الهجومي، هاري كين والكوري الجنوبي هيونغ مين سونغ وسجلا الهدفين بداية الشوط الثاني من اللقاء. وهز كين الشباك أولا عند الدقيقة 54 بعد مواجهة مع الحارس، وسرعان ما تبعه سونغ بالهدف الثاني عند الدقيقة 58، ليؤمنا انتصار فريقهما، خصوصا وأن الضيوف هزوا الشباك مرتين بعد ذلك لكن راية الحكم المساعد حرمتهم من العودة للقاء.

وبفضل هدفه هذا بات هاري كين ثاني الهدافين التاريخيين للنادي اللندني بالتساوي مع بوبي سميث، إذ حقق كين هدفه الـ208 في مباراته الـ317 في كل المسابقات. أما سونغ فقد سجل هدفه الـ13 هذا الموسم في الدوري، ليصبح على بعد هدف واحد فقط من رقمه الذي حققه موسم 2017/2016 حين سجل 14هدفا في كامل مباريات الدوري.

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى