خطة ريال مدريد لغزو الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن رصد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، 300 مليون يورو، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإنَّ هذه الأموال، إن لم تكن كافية، سيرحب بيريز ببيع جاريث بيل، رغم تألقه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أنَّ بيل، لديه 3 عروض، من مانشستر يونايتد، وتوتنهام، وتشيلسي، بينما لن يبيعه ريال مدريد، بأقل من 150 مليون يورو.

وأبرزت الصحيفة أنَّ نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، هو الهدف الرئيسي للميرينجي، لكن الأخير يعلم بصعوبة ضمه.

وشددت “موندو ديبورتيفو” على أن بيريز، لا يفكر في الاستغناء عن كريستيانو رونالدو، إلا مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة مليار يورو.

لكن المشكلة تكمن في رغبة البرتغالي، أن يتحمل الريال الغرامة، التي يتوجب على رونالدو، دفعها لمصلحة الضرائب الإسبانية، وهو ما يرفضه بيريز.

ورغم ذلك، فإن الصحيفة أشارت إلى أن رئيس الميرينجي، قد يتوصل لاتفاق مع صاحب الـ33 عاما، حول تمديد عقده وزيادة راتبه، في الفترة المقبلة.

ويعد الثنائي، محمد صلاح، جناح ليفربول، وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، أبرز خيارات ريال مدريد بعد نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان، يرغب من جانبه، في ضم البلجيكي إيدين هازارد، من تشيلسي، لكن النادي الملكي لا يوافق على ذلك، نظرًا لأن قدومه قد يؤثر على تطور الشاب، ماركو أسينسيو.

وبحسب ذات التقرير، يدرس ريال مدريد أيضًا تدعيم دفاعه، بالسلوفاكي ميلان سكرينيار، لاعب إنتر ميلان، رغم المنافسة القوية عليه، مع كبار أندية أوروبا.

كما أن ألفارو أودريوزولا، ظهير ريال سوسيداد، هو المختار لتدعيم الجبهة اليمنى للملكي، خاصةً في ظل الإصابات المتكررة لداني كارفخال.

أما في خط الوسط، فكشفت الصحيفة الكتالونية عن سعي ريال مدريد، للتعاقد مع لاعب يمتلك إمكانيات مشابهة للوكا مودريتش، بسبب تقدم عمر الأخير، رغم نية الجهاز الفني، إعطاء ماتيو كوفاسيتش المزيد من الثقة، في الموسم المقبل.

ونوهت “موندو ديبورتيفو” أيضًا لرغبة زيدان، في استمرار ثنائية كيلور نافاس وكيكو كاسيا، في حراسة مرمى ريال مدريد، خلال الموسم المقبل.

لكن بيريز يريد ضم أحد الرباعي، أليسون بيكر (روما)، جيانلويجي دوناروما (ميلان)، تيبو كورتوا (تشيلسي)، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد).

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، أنه لا يوجد حارس مفضل من بين هؤلاء، بالنسبة لبيريز، خاصة بعد رفض زيدان ضم كيبا أريزابالاجا، من أتلتيك بيلباو، في يناير/كانون ثان الماضي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى