صدمة.. غوارديولا يسخر من كلوب

بدا الإسباني جوسيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مندهشا إلى حدٍ كبير في رده على تصريحات أخيرة للألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، قبل ساعات من مواجهة الفريقين المُنتظرة، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وكان كلوب قد أظهر امتعاضا كبيرا من خوض ليفربول لعدد كبير من المباريات دون راحة، على النقيض من مانشستر سيتي، متصدر الدوري الممتاز، والذي تأجلت مباراته ضد إيفرتون، أواخر ديسمبرالماضي؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد بين أعضاء فريق الشمال الإنجليزي.

وقال كلوب إن مانشستر سيتي استفاد من أسبوعين للراحة مع بداية السنة الميلادية الجديدة، خلال تحليله لتراجع نتائج ليفربول وابتعاده بفارق 7 نقاط كاملة عن ريادة المواطنين، مع امتلاك أبناء المدرب غوارديولا مباراة مؤجلة.

وصرح غوارديولا في حديث، أبرزه الموقع الإلكتروني ليومية “ميل” البريطانية: “عندما أرى يورغن، سأخبره عن كم الأسابيع التي استرحنا فيها. أنا مندهش، لم أعتقد أن يورغن من هؤلاء المدربين. يجب عليه أن يرى الروزنامة مجددا”.

وأضاف: “هو يعلم أن الأمر خاطئ. أحيانا، يفعل البعض ذلك من أجل غرض ما. لم أعتقد أنه (كلوب) من هذا النوع. ربما أكون مُخطئا، وربما يكون الأمر عبارة عن سوء فهم”.

وتابع المدرب الكتالوني: “لقد نسوا فترة الإعداد، بدورنا لم ننس. إذا ما رأى يورغن الروزنامة، فسيرى أنها (الراحة) لم تكن لأسبوعين، بل كانت شهرين. لقد ارتكب خطأ، كانت شهرين، ثلاثة أشهر، أربعة أشهر، ولهذا فإننا نحتل الصدارة الآن”.

يُذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز كانت أصدرت قرارها بتأجيل مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي قبل موعد اللقاء بأربع ساعات، وقد اضُطر “السيتيزنس” للعودة إلى التدريبات الجماعية بقائمة منقوصة عقب ذلك بيومين فقط، حيث واجهوا تشيلسي يوم الثالث من يناير، بدون 7 لاعبين أساسيين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى