يوفنتوس يهزم الإنتر بهدفي رونالدو ويضع قدما بالنهائي

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لوضع قدم في نهائي كأس إيطاليا بعد أن ساهم بهدفيه في قلب الطاولة على إنتر ميلانو في عقر داره والانتصار (1-2)، وذلك في مواجهة ذهاب نصف النهائي التي احتضنها الثلاثاء ملعب (جوزيبي مياتزا).

وعرفت المباراة غياب المغربي أشرف حكيمي عن تشكيلة الإنتر بسبب تاركم الإنذارات، شأنه شأن البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأخذ أصحاب الأرض زمام المبادرة التهديفية في اللقاء وبشكل مبكر بعد 9 دقائق بتوقيع نجمهم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

ولكن انتفض “البيانكونيري” بفضل “CR7″، الذي أعاد فريقه للمباراة بهدف التعادل في الدقيقة 26 من نقطة الجزاء، قبل أن يواصل التألق بالهدف الثاني له ولفريقه بعدها بتسع دقائق.

وبهذا الانتصار الثمين يقترب فريق “السيدة العجوز” من الظهور في نهائي الكأس للموسم الثاني على التوالي لاسيما وأن مباراة الإياب ستقام على ملعبه (أليانز ستاديوم) الأسبوع المقبل، حيث يحتاج فيها فقط للتعادل السلبي أو الإيجابي أو حتى الخسارة بهدف وحيد، لضمان بطاقة التأهل.

أما “النيراتزوري” فسيدخل مباراة الإياب ولا بديل أمامه سوى الانتصار وبفارق هدفين من أجل العودة مجددا للظهور في النهائي بعد غياب 10 سنوات، وتحديدا في موسم (2010-11) عندما توج بلقبه السابع والأخير على حساب باليرمو.

يذكر أن مواجهة نصف النهائي الأخرى ستجمع نابولي، حامل اللقب، وأتالانتا، حيث ستقام مباراة الذهاب الأربعاء على ملعب (سان باولو)، بينما سيحتضن ملعب (جيويس ستاديوم) في بيرغامو مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى