مباراة الدحيل والأهلي .. مواجهة عربية بنكهة عالمية

يستضيف ملعب المدينة التعليمية مباراة مُنتظرة يوم الخميس المقبل، حيث يلعب الدحيل القطري والأهلي المصري في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ويشارك الدحيل في مونديال الأندية بصفته الفريق المنظم، فيما يعود الأهلي المصري من جديد إلى المسابقة بعد غياب 7 سنوات، بعدما ابتعد عن منصة التتويج الإفريقية، قبل أن يظفر باللقب في النسخة الأخيرة على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بالفوز في المباراة النهائية 2 ـ 1.

ويلعب الفائز من مباراة الدحيل والأهلي في نصف النهائي أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ، الذي يشارك في البطولة بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

ولن تكون مباراة الدحيل والأهلي سهلة على بطل مصر وإفريقيا، حيث يمتلك الفريق القطري إمكانيات فنية مميزة، وكوكبة رائعة من النجوم على رأسهم المهاجم القطري الهداف معز علي، والمدافع المغربي المخضرم، مهدي بنعطية والمهاجم البلجيكي إدميلسون جونيور، ويقوده فنيا الفرنسي صاحب الأصول التونسية صبري لموشي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل المارد الأحمر اللقاء بقيادة فنية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ويضم بين صفوفه نخبة كبيرة من اللاعبين المميزين، أبرزهم حارس العرين محمد الشناوي، والظهير التونسي الطائر علي معلول، وصخرة الوسط أليو ديانغ، والجناح الهجومي المميز محمود كهربا، إضافة للمخضرم وليد سليمان.

معلق مباراة الدحيل والأهلي

يتولى خليل البلوشي وأحمد الطيب مهمة التعليق على مباراة الدحيل والاهلي الخميس عبر قناتي الدوري والكأس القطرية Alkass HD3 وAlkass HD6 المشفرتان.

مباراة الأهلي والدحيل – موعد المباراة والقنوات الناقلة

تبث مباراة الاهلي والدحيل المنتظرة الخميس في كأس العالم للأندية بقطر على قناتي beIN Sports HD1 و beIN Sports HD11 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش.

وقبل مباراة الدحيل والأهلي، سيكون افتتاح كأس العالم للأندية بمواجهة أولسان هيونداي بطل آسيا مع تايغرز أونال بطل أمريكا الشمالية، وذلك يوم 4 فبراير الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش.

زر الذهاب إلى الأعلى