الأهلي المصري يواصل تحضيراته لمواجهة الدحيل

واصل الأهلي المصري “بطل دوري أبطال إفريقيا” تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة، في إطار استعداداته لخوض مواجهة الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية أمام الدحيل ممثل الدولة المستضيفة.

وهذه هي المشاركة السادسة للأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وسبق له الفوز بالمركز الثالث في نسخة 2006.

كان الأهلي قد وصل إلى الدوحة يوم الجمعة، وبدأ تدريباته اعتبارا من يوم السبت على ملعب جامعة قطر، بمشاركة جميع لاعبيه بعد أن ظهرت سلبية نتائج فحص كورونا، حيث من المنتظر أن يجري الفريق مسحة أخيرة يوم الأربعاء عشية المباراة الأولى.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة فنية مع ‏اللاعبين قبل انطلاق المران، تحدث فيها عن بعض الأمور الفنية، بالإضافة إلى التركيز على واجبات بعض ‏اللاعبين المكلفين بها أمام فريق الدحيل.

وشهد مران الأهلي ليلة الاثنين عودة النجم حسين الشحات للتدريبات الجماعية بعد أن غاب عنها لإصابة في العضلة الخلفية، كما انتظم محمد هاني الظهير الأيمن في التدريب بعد تنفيذه برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري قبل مغادرة القاهرة.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات ‏قوية للرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء خلال المران، وشهدت التدريبات تركيزا من جانب الحراس الأربعة.

زر الذهاب إلى الأعلى