توخيل يعيد الحياة لتشيلسي

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي، فوزه الأول بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، وجاء على حساب نظيره بيرنلي الإنجليزي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستطاع البلوز إنهاء الشوط الأول من المواجهة متقدمًا بواسطة اللاعب الإسباني سيزار ازبيليكويتا، وتمكن مواطنه ماركوس الونسو من تعزيز التقدم في الدقيقة 84، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع مؤقتًا، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 22 نقطة في المركز 16 على لائحة الترتيب العام للفرق.

وكانت المواجهة الأولى للفريق، بقيادة توخيل أمام وولفرهامبتون في الجولة الماضية من البريميرليغ، قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي، قبل أن يتمكن المدرب الجديد، الذي حل عوضًا عن المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، من حصد النقاط كاملة في المواجهة الثانية له.

ووفق ما أوردته صفحة “Squawka Football” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقد قدم تشيلسي أداءً دفاعًيا مميزًا خلال المباراتين الماضيتين، حيث اكتفى الفريقان اللذان لعبا أمامه بتسديد خمس كرات فقط باتجاه المرمى، ولم تدخل أي منها بين الخشبات الثلاث.

زر الذهاب إلى الأعلى