أغويرو يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الخميس، إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا معاناته من بعض العوارض المرضية، والتزامه بالعزل المنزلي، متبعا التعليمات والإرشادات الطبية اللازمة.

وكتب أغويرو، عبر حسابه الشخصي بمنصة “تويتر”: “بعد اتصال مباشر، قمت بالعزل الفردي، ونتيجة اختباري الأخير لكوفيد-19 جاءت إيجابية. لديَ بعض الأعراض، وأتّبع تعليمات الطبيب من أجل التعافي. اعتنوا بأنفسكم جميعا”.

وقد أكد الإسباني جوسيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، دخول أغويرو في عزل صحي؛ بسبب مخالطته لشخص ثبتت إصابته بفيروس كورونا الجديد، وقد غاب الدولي الأرجنتيني عن المباريات الثلاث الأخيرة للمواطنين بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” ضد كل من برايتون أند هوف ألبيون، كريستال بالاس وأستون فيلا على الترتيب، إلى جانب الفوز (3-0) على برمنغهام سيتي بالدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد.

وعانى أغويرو من خسارة مكانته الأساسية في تشكيلة مانشستر سيتي، مع عودته الأخيرة من إصابة قوية على مستوى الركبة، ما يظهر جليا في إحصائية مفادها خوض النجم السابق لأتلتيكو مدريد الإسباني 5 مباريات فقط منذ بداية الموسم الحالي للبريميرليغ، دون أن يسجل أي هدف.

ويعود الظهور الأخير لأغويرو بقميص مانشستر سيتي إلى الثالث من يناير الجاري، إذ شارك بديلا لمدة 4 دقائق خلال انتصار فريق الشمال الإنجليزي (1-3) على تشيلسي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.
وسبق لمانشستر سيتي أن أكد إصابة بعض لاعبيه بفيروس كورونا، مع اتخاذ رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لقرار قضى بإلغاء مباراة الفريق ضد إيفرتون؛ بسبب تفشي العدوى بين لاعبي وأفراد الفريق الأول للسيتيزنز، تزامنا مع الارتفاع الأخير في أعداد الإصابات بالوباء داخل المملكة المتحدة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى