احتفالية أشرف بنشرقي “الغاضبة” تثير فضول جماهير الزمالك

أثارت احتفالية أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك المصري، فضول جماهير ناديه، في المباراة التي وضعت المجموعة في مواجهة سموحة، لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

الدولي المغربي الذي افتتح التسجيل لصالح ناديه من نقطة الجزاء، توجه صوب “الكاميرات” ليحتفل بهدفه بطريقة خاصة هذه المرة، حيث وضع يده على فمه في إشارة منه لطلب الصمت.

و تفاعلت جماهير الزمالك، عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الرسالة التي أراد بنشرقي توجيهها بحركته أمام “الكاميرات”، إذ قال البعض إن اللاعب يطلب من المُشوشين التزام الصمت، بعد الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن وجود مشاكل بينه وبين الإدارة بسبب المُستحقات المالية.

في حين، قالت فئة أخرى من أنصار “الأبيض” إن حركة بنشرقي موجهة إلى محمد حسام “ميدو”، الذي كان أول من روج لأخبار رحيل اللاعب صوب الإمارات، وأكد وجود جلسات مفاوضة لوكيل أعماله مع عدد من الفرق.

وأعادت الجماهير نشر مقطع من حديث “ميدو”، في إشارة إلى أن أشرف بنشرقي مستمر مع الزمالك، عكس الأخبار التي نقلها الدولي المصري السابق، عبر برنامجه التلفزيوني السابق.

وكان أيضا لعشاق نادي الزمالك رأي آخر في سر احتفالية أشرف بنشرقي، مشددين على أنها أعطت صورة عن الضغط الذي عاشه اللاعب بالفترة الأخيرة، وتحديدا منذ نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى