هالاند يغازل ريال مدريد بهذه الطريقة

يعيش نجم بروسيا دورتموند، إيرلينغ هالاند، أيامه الأخيرة من إجازته قبل العودة إلى المباريات من جديد، بعد فترة غياب بسبب الإصابة، وكان لدى اللاعب المزيد من وقت الفراغ ليُجري مقابلة مع صحيفة “VG” النرويجية، إذ تحدث عن كل ما يتعلق بكرة القدم.

ويأمل المهاجم النرويجي أن يصل في حالة ممتازة للعودة إلى أرض الملعب في بداية كانون الثاني/يناير، حيث سيواجه بروسيا دورتموند فولفسبورغ على أرضه، وينوي هالاند أن يعود في 3 يناير، وهي الخطة التي سيتم الوفاء بها في حالة عدم حدوث انتكاسة في اللحظة الأخيرة.

خلال المقابلة مع الصحيفة المذكورة، انتهز هالاند الفرصة لتوجيه رسالة إلى لاعبي ريال مدريد، الأمر الذي عزز الشائعات التي تجعله في العاصمة الإسبانية خلال المستقبل القريب، وتؤكد أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يضعه على رأس أولوياته. الإيماءة الأولى في المقابلة كانت عن قائد الميرنغي سيرجيو راموس، كما أنه أهدى أيضًا كلمات جيدة لمواطنه وصديقه أوديغارد.

وأشار هالاند إلى أنه التقى “بعدد غير قليل من المدافعين الجيدين”، لكنه لا يشك في أن “الثلاثة الأوائل في العالم هم سيرجيو راموس وفيرجيل فان ديك وكاليدو كوليبالي”، وقد امتدح قدراتهم الدفاعية وقوتهم وذكائهم. وأكد مهاجم بروسيا دورتموند أن راموس وفان دايك وكوليبالي لا يسمحون بسهولة لأي مهاجم بتسجيل هدف، والعبور إلى المرمى.

وسُئل النرويجي عن ذوقه في أوقات فراغه وما إذا كان يلعب الشطرنج، فذكر هالاند تفاصيل عن صداقته الطيبة مع لاعب وسط ريال مدريد أوديغارد، فقد قال: “صديقي أوديغارد أكثر ملاءمة لهذا الدور، ويمكنه تولي مسؤولية لعب الشطرنج، بينما أنا أفضل اللعب في ألعاب الفيديو”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى