كلوب يكشف موقفه من رحيل محمد صلاح عن ليفربول

عقب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على ما يتردد من أحاديث عن إمكانية مغادرة المهاجم المصري محمد صلاح لقلعة الريدز، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-21.

وقال كلوب في تصريحات، جاء بها خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة ليفربول القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، والمزمع خوضها الأحد، في مواجهة وست بروميتش ألبيون: “نحن لا نتحدث أبدا مع وسائل الإعلام حول العقود، بالتالي لماذا يتوجب علينا أن نبدأ ذلك الآن؟”.

وأضاف: “مو (لقب صلاح) يعيش حالة مزاجية ولحظة جيدتين، وفي حلة طيبة تماما، وهذا هو الأمر الأكثر أهمية لي. لو كنتم في تدريبات اليوم، لكنتم رأيتموه وهو يضحك كثيرا. لقد استمتع بالحصة، وهذا جيد أيضا. باقي الأمور تُعد جميلة لكم من أجل الكتابة لكن داخليا، لا شيء حقا”.

وأثار صلاح الجدل حول مستقبله في ليفربول، ولم يخف الفرعون المصري صاحب الـ 28 عاما إعجابه بناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، خلال حديثه الصحافي إلى يومية “دياريو آس” المدريدية.

وبدا صلاح حزينا بعض الشيء خلال وجوده على مقاعد البدلاء في مباراة ليفربول الأخيرة، ضد كريستال بالاس، قبل دخوله بالنصف ساعة الأخير من زمن اللقاء، فقد أسهم بثلاثة أهداف؛ مع تسجيله هدفين وصناعته آخر للبرازيلي روبرتو فيرمينو.

ويقضي صلاح موسمه الرابع تواليا في ليفربول، ويمتد تعاقده الساري مع “حمر الميرسيسايد” حتى صائفة العام 2023، ومؤخرا، تحدثت تقارير عن رغبة القائمين على أعمال مكاتب “أنفيلد” في تجديد ارتباط النادي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالنجم السابق لروما الإيطالي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى