أتليتكو مدريد يبتعد في صدارة “الليجا” بالفوز على ريال سوسيداد

انتهت مباراة أتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد بتفوق النادي العاصمي، بهدفين دون رد، خارج قواعده، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

وكانت المباراة بمثابة فرصة لفريق ملعب “الأنويتا” من أجل الاقتراب من ثنائي القمة، ولكنه فشل في ذلك، واتسع الفارق بينه وبين المتصدر إلى خمس نقاط.

انتهى شطر المباراة الأول بنتيجة “البياض”، ثم جاءت “الفرحة المدريدية” مع أولى دقائق الشوط الثاني، وتحديدا الدقيقة 49 برأسية قوية من المدافع “ماريو إيرموسو”.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الفريق الباسكي عن تدارك الموقف بهدف التعادل، أنهى “ماركوس يورنتي” المباراة بالهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 76 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وضرب رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنهم واصلوا بها مسلسل الفوز للجولة الثانية على التوالي، وهو العاشر أيضا هذا الموسم كأكثر الفرق حصدا للنقاط الثلاث حتى الآن.

الفوز أيضا قفز برصيد “الروخي بلانكوس” للنقطة 32، ليتربعوا على صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن جارهم ريال مدريد، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة، مع تبقي مباراتين أقل للهنود الحمر.

على الجانب الآخر، استمر مسلسل تراجع نتائج ريال سوسيداد خلال الجولات الخمس الأخيرة، رغم البداية الرائعة وتصدره لجدول الترتيب منذ بداية الموسم تقريبا وحتى قبل جولتين.

وتكبد الفريق الباسكي خسارته الثالثة على التوالي (الرابعة هذا الموسم)، بالإضافة لتعادلين آخرين في آخر 5 جولات، ليظل رصيده عند 26 نقطة في المركز الثالث.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى