تشيلسي يستعيد توازنه بثلاثية في شباك وست هام

استعاد تشيلسي نغمة الفوز في البريميير ليغ بعد أن حقق انتصارا كبيرا على حساب ضيفه وجاره اللندني وست هام يونايتد بثلاثة أهداف دون رد الاثنين على ملعب (ستامفورد بريدج) في ختام الجولة الـ14 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى “البلوز” الـ45 دقيقة الأولى متفوقين بهدف المدافع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا بعد 10 دقائق فقط من صافرة البداية، إثر ركلة ركنية متقنة من الواعد ميسون ماونت ارتقى لها سيلفا عاليا فوق الجميع وحولها في الشباك المخضرم لوكاس فابيانسكي.

وفي الشوط الثاني، خطف المهاجم الشاب تيمي أبراهام الأنظار وتكفل بتسجيل الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الضيافة في غضون دقيقتين (78 و80)، لينهي بهما المباراة “إكلينيكيا”.

وضرب تشيلسي أكثر من عصفور بهذه النتيجة حيث أنه أوقف مسلسل نزيف النقاط خلال آخر جولتين بخسارتين متتاليتين على يد إيفرتون وولفرهامبتون على الترتيب، ليضيف انتصاره الثاني خلال آخر 5 جولات والسابع هذا الموسم.

الفوز أيضا رفع رصيد كتيبة المدرب فرانك لامبارد إلى 25 نقطة تعود بها مجددا لمنطقة المقاعد الأوروبية، وتحديدا المركز الخامس. ويتفوق تشيلسي بأفضلية الأهداف على جاره اللندني توتنهام هوتسبر، الذي لم يحقق أي فوز خلال آخر 3 جولات.

أما وست هام فاستقبل خسارته الخامسة هذا الموسم، ليفشل في الخروج بالنقاط الثلاث للمباراة الثانية على التوالي بعد تعادله الإيجابي بهدف الأسبوع الماضي أمام كريستالب بالاس.

وتجمد رصيد “الهامرز” بهذه النتيجة عند 21 نقطة في منتصف الترتيب (المركز الـ10).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى