حالته خطرة.. مدرب أنجي يعلن دخول المغربي رشيد العليوي المستشفى

بث ستيفان مولان، مدرب فريق أنجيه الفرنسي، حالة من الذعر بالوسط الكروي المغربي بعد إعلانه دخول اللاعب رشيد العليوي إلى المستشفى قبل 3 أيام، في وضعية صحية حرجة وخطيرة.

واختار الإطار الفرنسي اللقاء الصحفي الذي يسبق مباراة ناديه أنجيه أمام نانت بالدوري الفرنسي، للحديث لأول مرة عن الحالة الصحية للدولي المغربي رشيد العليوي، مشدداً على أن الأخير يمر بمرض شديد فرض نقله لتلقي الرعاية الطبية، وهو حالياً في حالة خطيرة.

ستيفان مولان، رفض تقديم أي توضيحات إضافية في هذا الصدد، مشيراً إلى أن السر الطبي يمنعه من التكلم حالياً عن ما يُعانيه الدولي المغربي، علما أن الأخير لم يُشارك في أي مباراة رفقة المجموعة منذ تاريخ 18 أكتوبر.

وكان آخر ظهور لرشيد العليوي عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل شهر من الآن، حيث نشر صورة له خلال تدريبات ناديه، بعد أن فقد الكثير من وزنه، ما فتح الجدل حول حالته الصحية، وأسباب غياب اللاعب لفترة طويلة عن المُنافسات.

وبالرغم من أن النادي الفرنسي فرض التكتم على الحالة الصحية للاعبه لحدود الساعة، إلا أن الجماهير المغربية ومعها لاعبو الأسود، قادوا حملة واسعة الانتشار عبر منصات التواصل الاجتماعي، لدعم رشيد العليوي في محنته، متمنيين عودته السريعة إلى الملاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى