نابولي يقلب تأخره أمام سمبدوريا وخماسية مدوية لروما

فاز فريق نابولي على ضيفه سمبدوريا 2-1 في المباراة التي جمعتهما الأحد في إطار الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب دييغو أرماندو مارادونا، تقدم الضيوف أولاً عن طريق لاعب الوسط التشيكي ياكوب يانكتو (20). وفي الدقيقة (53) نجح المهاجم المكسيكي إرفينغ لوزانو في إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض، وذلك قبل أن يضيف زميله أندريا بيتانيا الهدف الثاني في الدقيقة (68).

بهذا الفوز، رفع نابولي رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي الجولة ذاتها، دكّ روما شباك مضيفه بولونيا بخماسية مقابل هدف (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، وسجل خماسية الذئاب كل من أندريا بولي، لاعب وسط بولونيا، في مرماه (5)، وإدين دجيكو (10) ولورينزو بيليغريني (15) وجوردان فيريتو (35) وهنريخ مخيتاريان (44)، بينما جاء الهدف الوحيد لأصحاب الأرض عن طريق هدف عكسي أحرزه برايان كريستانتي، لاعب روما، في مرماه (ق24).

بهذه النتيجة، رفع”الذئاب” رصيدهم إلى 21 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

كما فاز فريق أتالانتا على ضيفه فيورنتينا بثلاثية نظيفة أحرزها كل من روبن غوسينس في الدقيقة (44) وروسلان مالينوفسكي في الدقيقة (55) ورافائيل تولوي في الدقيقة (63)، ليرفع أتالانتا رصيده من النقاط إلى 17 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد فيورنتينا عند 9 نقاط في المركز السابع عشر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى