محمد صلاح يُنقذ ليفربول وأوباميانغ يهزم أرسنال

سقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه فولهام الأحد، لحساب منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم فولهام في النتيجة عبر الجمايكي بوبي ريد في الدقيقة (25)، لكن النجم الدولي المصري محمد صلاح أدرك التعادل للريدز في الدقيقة (79) من ركلة جزاء، وحاول ليفربول إضافة أهداف أخرى في الدقائق الأخيرة من المواجهة، لكن كل المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المباراة بتعادل مخيب لحامل اللقب.

بهذه النتيجة، فشل ليفربول في الانفراد بالصدارة برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف خلف توتنهام المتصدر والمتعادل مع كريستال بالاس بالنتيجة ذاتها، بينما رفع فولهام رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابع عشر.

وسقط أرسنال على ملعبه أمام بيرنلي بهدف نظيف سجله مهاجمه الدولي الغابوني بيار أيميريك أوباميانغ بالخطأ في مرماه في الدقيقة (73) في مباراة شهدت طرد اللاعب السويسري للمدفعجية غرانيت تشاكا في الدقيقة (58).

بهذه الخسارة المحبطة تجمد رصيد أرسنال عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تقدم بيرنلي إلى المركز السابع عشر بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط مع مباراة مؤجلة.

وفي مواجهة أخرى، تقدم ليستر سيتي إلى المركز الثالث بفوزه الكبير بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه برايتون، سجلها جيمس ماديسون في الدقيقتين (27 و44) وجيمي فاردي في الدقيقة (41).

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 24 نقطة، بفارق نقطة خلف ثنائي المقدمة ليفربول الثاني وتوتنهام المتصدّر، فيما تجمد رصيد برايتون عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى