بثنائية.. الريال ينتصر على الأتلتيكو في الديربي ويشعل الصراع على صدارة الدوري الإسباني

أوقف ريال مدريد قطار جاره وغريمه المتصدّر أتلتيكو مدريد، وهزمه بثنائية نظيفة، السبت، لحساب المرحلة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ثنائية النادي الملكي جاءت عبر الدولي البرازيلي كاسيميرو من ضربة رأسية محكمة في الدقيقة الخامسة عشرة، ومن تسديدة قوية في الدقيقة (63) للظهير الأيمن داني كارفاخال العائد من الإصابة، اصطدمت بالقائم ثم ارتدت في الحارس أوبلاك ودخلت المرمى.

وبهذا الفوز تقدم ريال مدريد إلى المركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد (25 نقطة)، والذي توقفت سلسلة انتصاراته المتتالية عند 7 مباريات.

وفي بقية مباريات الجولة، عاد إشبيلية بفوز ثمين من أرض مضيفه خيتافي بهدف ثمين سجله تشابي إتشيتا بالخطأ في مرماه في الدقيقة (81)، ليرفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، في حين بقي خيتافي في المركز الخامس عشر بـ 13 نقطة.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مباراة فالنسيا وضيفه أتلتيك بلباو، ليرفع الخفافيش رصيدهم إلى 14 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام الفريق الباسكي الحادي عشر، وتفوق ريكرياتيفو هويسكا بهدف نظيف على ألافيس، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى