التعادل السلبي يُنهي “ديربي” مانشستر في الدوري الإنجليزي

انتهت مواجهة ديربي مانشستر، بين ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت، السبت، على ملعب أولد ترافورد في قمة الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يشكل الفريقان خطورة كبيرة على مرمى الحارسين، باستثناء فرصة مؤكدة للسيتي عن طريق النجم الجزائري رياض محرز أهدرها بتسديدة أرضية تصدى لها الإسباني دافيد دي خيا في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني مباشرة احتسب الحكم ركلة جزاء لليونايتد بداعي عرقلة ماركوس راشفورد داخل المنطقة من كايل ووكر، إلا أن تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” تدخلت وألغت القرار، بداعي وجود تسلل على راشفورد لحظة استلام الكرة.

وتعد هذه المرة الأولى التي يخرج فيها ديربي مانشستر سلبيا في البريميير ليغ منذ مواجهتهما في الدور الثاني لموسم (2016-17)، وتحديدا في أبريل/نيسان 2017.

وتقاسم الفريقان نقطة اللقاء، ليصبح رصيد “الشياطين الحمر” 20 نقطة في المركز السابع مع مباراة مؤجلة له أمام بيرنلي، ويتوقف مسلسل انتصارات الفريق خلال الجولات الأربع الأخيرة. أما “السيتيزنس”، فبات رصيدهم 19 نقطة في المركز الثامن، مع مباراة مؤجلة أيضا أمام أستون فيلا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى