نيوكاسل وأستون فيلا يخطفان الفوز من وست بروميتش وولفرهامبتون

حقق فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الانتصار الثاني له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وجاء على حساب وست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الـ12 من البطولة.

ورفع نيوكاسل رصيده إلى 17 نقطة يحتل بها المركز الـ11 مؤقتا، مع تبقي مباراة مؤجلة له، بينما بقي رصيد الفريق عند 6 نقاط يقبع بها في منطقة الخطر (المركز الـ19 وقبل الأخير).

ولم ينتظر أصحاب الأرض كثيرا من أجل اكتشاف الطريق لشباك وست بروميتش، وتمكنوا بعد 30 ثانية فقط من التقدم في النتيجة بهدف حمل توقيع لاعب الوسط الباراغواياني ميغيل ألميرون. ولكن بعد 6 دقائق فقط من بداية النصف الثاني، أعاد وست بروميتش اللقاء لنقطة الصفر بهدف التعادل بفضل المدافع الشاب دارنيل فورلونغ.

وبقي التعادل مسيطرا على اللقاء حتى قبل نهاية وقته الأصلي بثماني دقائق، عندما تمكن المهاجم المخضرم دوايت جايل من فض الاشتباك بين الفريقين بهدف الانتصار لنيوكاسيل.

فوز ثمين لأستون فيلا

وضمن ذات الجولة، خطف فريق أستون فيلا فوزا قاتلا بهدف نظيف أمام مضيفه وولفرهامبتون، وأحرز اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية، أنور الغازي هدف الفوز القاتل للضيوف (ق90+4) من ركلة جزاء. وبهذه النتيجة، رفع أستون فيلا رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 17 نقطة في المركز الـ11.

وشهد اللقاء حالة طرد من صفوف كل فريق كانت الأولى من نصيب دوجلاس لويز، لاعب أستون فيلا، في الدقيقة (85) بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، والثانية من نصيب جواو موتينيو لاعب الذئاب في الدقيقة (90+5) ببطاقة صفراء ثانية أيضا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى