نابولي يضرب كروتوني برباعية

واصل نابولي انتصاراته في “السيري آ” برباعية نظيفة أمطر بها شباك مضيفه كروتوني في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب (إيزيو سكيدا) ضمن الجولة العاشرة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

أنهى فريق الجنوب الـ45 دقيقة الأولى متقدما بفضل هدف نجمه وقائده لورينزو إنسيني في الدقيقة 31. وفي الشوط الثاني، زادت متاعب أصحاب الأرض بعد أن لعبوا منقوصين من لاعب بطرد جاكوبو بيتريتشيوني في الدقيقة 50. واستغل “الآتزوري” النقص العددي ليضيف ثاني الأهداف بتوقيع المكسيكي إيرفينغ لوزانو، قبل أن يضيف دييغو ديمي ثلاثية الضيوف في الدقيقة 76. وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إختتم أندريا بيتانيا الرباعية لنابولي.

وواصل رجال المدرب جينارو غاتوزو انتصاراتهم للمباراة الثانية على التوالي، ليرتفع رصيد الفريق إلى 21 نقطة يحتل بها المركز الثالث، ويبتعد مؤقتا عن صدارة ميلان، الذي سيحل ضيفا على سامبدوريا، الليلة بفارق 3 نقاط. أما كروتوني فذاق خسارته الثالثة تواليا، الثامنة هذا الموسم، ليظل رصيده عند نقطتين فقط يقبع بهما في قاع الترتيب.

وكان التعادل السلبي قد خيّم على مواجهتين في الدوري الإيطالي، فقد انتهت مواجهة روما وساسولو بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، وعلى ملعب الأوليمبيكو، لعب روما منقوصا بعد طرد بيدرو رودريغيز (د41)، لكن ساسولو لم يحسن استغلال ذلك لصالحه في الشوط الثاني من المباراة. وارتقى روما إلى المركز الخامس بإجمالي 18 نقطة بفارق نقطة عن ساسولو الذي يأتي رابعا.

وفي نفس الجولة، تعادل بارما وبينفينتو سلبيا في المباراة التي أقيمت على ملعب إينيو تارديني. وارتفع رصيد بارما إلى 10 نقاط بالمركز السادس عشر، بفارق نقطة عن بينفيتو الذي يحتل المركز الثالث عشر بالمسابقة التي تقام دون جمهور.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى