ردود مثيرة في منصات التواصل الاجتماعي على أول ظهور لبدر بانون مع الأهلي

حظي الدولي المغربي، بدر بانون، بمُتابعة خاصة خلال ظهوره الرسمي الأول مع نادي الأهلي المصري، في مباراة نهائي كأس مصر التي توجت بها المجموعة على حساب طلائع الجيش، بعد أيام قليلة على تتويج “نادي القرن” بـ دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020.

اهتمام الجماهير بظهور المدافع بدر بانون، لم يقتصر فقط على المشجعين المغاربة وبالخصوص عشاق وأنصار نادي الرجاء الرياضي، بل شمل أيضاً مشجعي الأهلي المصري، الذين أبدوا رأيهم في أداء اللاعب طيلة الـ120 دقيقة التي شملت الأشواط الإضافية.

وتردد اسم بانون عبر منصات التواصل الاجتماعي، أبرزها “تويتر”، بعد تتويجه الأول رفقة الأهلي بالكأس المحلية، إذ اعتبر المشجعون أن إشراك المُدافع أساسياً كان خياراً جيدا للمدرب موسيماني، حيث تمكن اللاعب من الفوز بجميع الالتحامات الهوائية، واستخلص الكرة من الخصم 25 مرة.

من جهة أخرى، صنف آخرون صفقة بانون ضمن خانة الأفضل لنادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد الهدوء الذي ظهر به المُدافع في لقاء النهائي المحلي، وأدائه الذي استحسنه الأنصار.

ولم يغب حس الفكاهة عن تعليقات الجماهير التي قالت إن اللاعب لم يسترح بعد من رحلته وشارك الأهلي فرحة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وبعدها بأيام فقط رفع كأس مصر، وهو ما يجب أن يتعود عليه لأن ناديهم مصمم على كسب مزيد من البطولات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى