الزمالك المصري يتعاقد مع “المثلوثي” ويُعلن عودة حميد أحداد

أكد نادي الزمالك المصري تعاقده مع الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي، في صفقة انتقال حر، وبموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم قادمة.

وكان الزمالك قد أمن انتدابه المجاني للمثلوثي منذ بضعة أشهر، مستغلا نهاية ارتباط اللاعب بناديه السابق، الصفاقسي التونسي، وقد التحق المدافع صاحب الـ 28 عاما بتدريبات الفريق الأبيض خلال اليومين الماضيين.

وحصل الزمالك على البطاقة الدولية للمثلوثي، وأكد عملاق كرة القدم المصرية تعاقده مع الدولي التونسي لثلاثة مواسم قادمة، خلال بيانٍ رسمي مقتضب، نشره النادي عبر موقعه الإلكتروني.

في سياق متصل، أعلن الزمالك وصول محترفه حميد أحداد، بعد انتهاء المهاجم المغربي من فترة إعارة ناجحة قضاها في بلاده، رفقة نادي الرجاء البيضاوي.

وكان الجهاز الفني للزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، قد أبدى رغبته في استعادة جهود أحداد، وقد أوكل النادي مهمة استقبال اللاعب لباسم حلوة، القائم بأعمال مدير العلاقات العامة.

وقضى أحداد (26 سنة) الموسم الرياضي الأخير 2019-20 معارا إلى الرجاء، حيث شارك فيما إجماله 30 مباراة بمختلف البطولات، مسجلا 9 أهداف، ومساهما في تتويج الفريق البيضاوي بلقب البطولة الاحترافية المغربية والتأهل للدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان أحداد قد انتقل للزمالك، خلال موسم الانتقالات الصيفية للعام 2018، قادما من نادي الدفاع الحسني الجديدي، ويمتد تعاقده مع أبناء “ميت عقبة” حتى نهاية الموسم بعد القادم 2021-22.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى