هل أشرف حكيمي “مغضوب” عليه في إنتر ميلان ؟

الصحافة الإيطالية تكشف سبب إبقاء حكيمي على دكة الاحتياط أمام ساسولو

بعد الانتقادات الشديدة التي وجهت الدولي المغربي أشرف حكيمي، في مباراة فريقه إنتر ميلان الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، عاد الإعلام الإيطالي لمواكبة وضعية اللاعب عن كثب بعد أن جلس احتياطيا طيلة 90 دقيقة في مباراة الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي، وشارك خلال الوقت بدل الضائع فقط.

موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي الذائع الصيت، قال إن جلوس حكيمي رفقة البدلاء في المباراة الأخيرة أمام ساسولو ليس له علاقة بأدائه في مباراة الأبطال، التي انهزم خلالها إنتر ميلان أمام ريال مدريد.

وتابع المصدر ذاته استنادا إلى مصادره، أن المُدرب أنطونيو كونتي بنى اختياراته في لقاء “الكالتشيو” بالعودة إلى طبيعة الخصم، بهدف تعزيز التغطية الدفاعية في اللقاء الذي حسمه النادي لصالحه بثلاثية نظيفة، ودخل خلاله اللاعب ماتيو دارميان بدلاً من أشرف حكيمي.

وتلقى حكيمي خلال المباراتين الأخيرتين، سيلاً من الانتقادات من طرف جماهير ناديه وأيضا الإعلام المحلي، بعد أن كان واحداً من الأسماء التي أقنعت منذ وصولها إلى صفوف الإنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي المُنصرم.

هذا وشارك حكيمي خلال فترة التوقف الدولي الأخير لشهر نونبر، رفقة المنتخب المغربي، بمباراة إفريقيا الوسطى المزدوجة والتي تدخل ضمن منافسات الأسبوع الـ3 والـ4 من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم “كاميرون 2022”.

زر الذهاب إلى الأعلى