بايرن ميونيخ يخسر نجومه أمام أتلتيكو مدريد

أعلن هانس فليك مدرب بايرن ميونيخ الألماني الاثنين، عن استبعاد مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي وليون غوريتزكا من مواجهة أتلتيكو مدريد، الثلاثاء، على ملعب واندا متروبوليتانو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، لينضموا إلى جوشوا كيميش وألفونسو ديفيز وكورنتين توليسو الغائبين بسبب الإصابة.

وقال المدرب فليك خلال مؤتمر صحفي قبل السفر إلى مدريد: “أنا أؤكد ذلك، اللاعبون الثلاثة نوير وليفاندوفسكي وغوريتزكا سيبقون هنا. هناك أيضا توليسو، الذي ليس مستعدا بنسبة 100% كونه لم يتعاف بعد من إصابته، ربما يمكنه اللعب السبت في الدوري الألماني ضد لايبزيغ.. دعونا نرى كيف سيتطور في الأيام المقبلة”.

وعن غياب الثلاثي نوير وليفاندوفسكي وغوريتزكا، أكد المدرب قائلا: “إنهم ثلاثة لاعبين مهمون.. إذا لم يكن اللاعب مستعدا بنسبة 100%، فهذا ليس جيدا للفريق. ولهذا السبب أفضل تركهم هنا، نحن نثق في الفريق الذي لدينا”.

وتابع: “الفريق يتمتع بالعديد من اللاعبين واخترنا عناصر جاهزة بنسبة 100% ويمكنهم تقديم الحد الأقصى من الجهد للفريق”.

وأشار فليك إلى أن بديل نوير في المباراة سيكون ألكسندر نوبل لأنه أظهر براعة في المران وكذلك في مواجهة دورين ميرزينتش ضمن مواجهات الدور الثانى من كأس ألمانيا خلال أكتوبر الماضي، مضيفا: “لقد أعطاني انطباعا جيدا، لقد أظهر براعته في التدريب، وكذلك في مباراة الكأس، وبالتالي فهي فرصة ممتازة لإظهار مستواه في مباراة في دوري أبطال أوروبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى