الجزائري “رياض محرز” يقود مانشستر سيتي لفوز كبير على بيرنلي

قاد النجم الدولي الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي إلى فوز كبير بخماسية نظيفة أمام ضيفه بيرنلي، اليوم السبت، في المرحلة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت خماسية سيتي عبر محرز الذي سجّل ثلاثية هاتريك في الدقائق (الـ6 والـ22 والـ69) والفرنسي بنجامان مندي في الدقيقة (41) والإسباني الشاب فيران توريس في الدقيقة (67)، في مبارة شهدت تألقاً لافتاً لصانع الألعاب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين الذي صنع هدفين.

وبفضل ثلاثية اليوم بات محرز ثاني لاعب إفريقي يسجل “هاتريك” لمانشستر سيتي في الدوري الممتاز بعد الإيفواري يايا توري أمام فولهام في آذار/مارس عام 2014. كما سجل محارب الصحراء ثلاثيته الثانية في مسيرته بالدوري الممتاز بعد الأولى مع فريقه السابق ليستر سيتي في مرمى سوانسي في دجنبر 2015.

وبثلاثية اليوم يبلغ رصيد محرز من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز 61 هدفاً و41 تمريرة حاسمة خلال مسيرته مع ليستر سيتي ومانشستر سيتي حتى الآن.

وبهذا الفوز الكبير تقدم مانشستر سيتي إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، فيما استمرت معاناة بيرنلي الذي تجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى