فيروس “كورونا” يحرم رضوان جيد من نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك

أسقطت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم الدولي المغربي رضوان جيد، من طاقم تحكيم مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين فريقي الأهلي والزمالك، بعد أن تأكدت إصابته بفيروس كورونا إثر إجراء المسحة الطبية للكشف عن الفيروس لحكام النهائي.

وعلم من مصدر مطلع أن لجنة الحكام بـ”الكاف” أخبرت رضوان جيد، أمس الخميس، بإسقاط اسمه من لائحة الحكام المعنيين بالقيادة التحكيمية لمباراة النهائي بسبب فيروس “كورونا”، فيما تم تعيين مساعده الأول لحسن أزكاو، حكما مساعدا احتياطيا، بعد أن جاءت نتيجة تحليله سلبية.

وكانت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية، تراهن على كل من المغربي رضوان جيد والجزائري مصطفى غربال، كخيارين للقيادة التحكيمية في نهائي “العصبة” سواء في الساحة وكذا في غرفة “الفار”، قبل أن تتأكد إصابة رضوان جيد بفيروس “كورونا” أمس الخميس، ليتم التعويل على صافرة الجزائري مصطفى غربال حكم ساحة والزامبي جاني سيكازوي، في غرفة “الفار”.

يشار إلى أن الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال، كان قد أصيب بدوره بفيروس “كورونا” قبل أسابيع واجتاز فترة الحجر الصحي بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، لتقرر لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية بقاءه بالقاهرة إلى غاية خوض مباراة نهائي دوري الأبطال.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى