خليلوزيتش غاضب من محترف مغربي بعد مباراة أفريقيا الوسطى

حقق المنتخب المغربي فوزا ثمينا على نظيره أفريقيا الوسطى بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما عشية الثلاثاء الماضي بملعب لا ريونيفيكاتيون بمدينة دوالا الكاميرونية، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2022”.

ورغم الانتصار الذي حققه “أسود الأطلس” إلا أن الأداء الذي قدمته عناصر المنتخب الوطني المغربي لم يرقى إلى تطلعات المدرب وحيد خاليلوزيتش، في الوقت الذي عاتب بعض اللاعبين متسائلاً عن السبب الذي جعلهم لا يقدمون مردوداً فنياً مثل الذي يقدمونه مع أنديتهم الأوروبية.

وكشفت مصادر إعلامية، أن الناخب الوطني وبعد نهاية المباراة ضد أفريقيا الوسطى عاتب بعض المحترفين المغاربة في أوروبا، و من بينهم الدولي المغربي “عادل تاعرابت” لاعب بنيفيكا الذي ظهر عليه العياء ولم ينجح في الظهور بصورة جيدة، مثلما تعود داخل الدوري البرتغالي أو حتى في المباريات التي يخوضها مع المنتخب في ملاعب المغرب.

مادة إشهارية

وفي الوقت الذي نجح حكيم زياش في التألق وقيادة “الأسود” لتحقيق الفوز بثنائية، فإن عادل تاعرابت لم يعجب مردوده كافة أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، وفي مقدمتهم مصطفى حجي، ما يضع عدة تساؤلات حول إمكانية استمرار اللاعب مع المنتخب الوطني، خصوصاً أن الفرصة أتيحت أمام اللاعب ليشارك كأساسي بعد إصابة سليم أملاح.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى