غوارديولا: أمنيتي أن يعتزل ميسي في برشلونة

قال المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، إنه يتمنى أن يعتزل اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في برشلونة، جاء ذلك التصريح في معرض رده على استفسارات الصحفيين، الجمعة، قبل مواجهة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لـتوتنهام الإنجليزي، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأوضح غواردويولا: “ليو ميسي لاعب برشلونة، إذا سألتني عن رأيي كشخص قدم له برشلونة كل شيء، أتمنى أن ينهي ميسي مسيرته هناك، أود ذلك حقًا، لقد قلتها ألف مرة، هذا رأيي كمشجع لبرشلونة، لا أعرف ما الذي يدور في رأسه”.

وحول تجديد عقده لمدة موسمين مع سيتي قال: “انظر كيف يتصرف النادي في جميع الأوقات، خاصة في الأوقات الصعبة التي نعيشها، خلال جائحة كورونا لم يمسوا رواتب أي عامل، ليس فقط اللاعبين والموظفين ولكن في جميع الأقسام، لم يطردوا أي شخص، وسيدفعون جميع المكافآت للموظفين”.

مادة إشهارية

وتابع غوارديولا: “كان قرار التجديد رغبة مشتركة من قبل الطرفين، يشكرونني على التجديد، لكنني أود أن أشكر النادي على السماح لي بمواصلة العمل، أتمنى أن أحقق المزيد من الإنجازات مع سيتي في الفترة المقبلة”.

وتحدث عن مواجهة توتنهام قائلًا: “أرقام توتنهام تتحدث عن نفسها، استطاع مورينيو الحصول على مايريد من فريقه في الفترة الماضية، وأعتقد أنه فريق استثنائي، في ظل وجود العديد من الأسماء المميزة في صفوفه”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى